توقعات بإعادة غازية مارب إلى الخدمة اليوم

كهرباء

صنعاء – سعيد الجعفري  
توقع المهندس عبدالرحمن سيف عقلان – مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء, استكمال الفريق الهندسي أعماله في إنجاز البرج اليوم الاثنين وإعادة تشغيل غازية مارب لنطاق الخدمة عبر استخدام إحدى دوائر خطوط النقل, بينما إعادة الدائرة الأخرى لخطوط نقل مارب – صنعاء, ستتطلب وقتاً أطول إلى حين الانتهاء من إنجاز إنشاء برج جديد.
منوها إلى أن الفريق الهندسي يعمل على مدى الساعة في إنجاز الإصلاحات الإسعافية لاستكمال إنشاء البرج الخشبي حيث من المقرر وفقًا للعمل الجاري أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال المتعلقة بإنشاء البرج الخشبي اليوم ومن ثم إعادة تشغيل محطة مارب الغازية.
ولفت مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء إلى حجم الصعوبات التي واجهها الفريق الهندسي, نظراً لطبيعة المنطقة الصحراوية التي تتسم بها المنطقة الأمر الذي صعّب من وصول المعدات والتجهيزات اللازمة في نقل المواد المطلوبة إلى موقع إنجاز البرج الخشبي, ناهيك عن حجم المخاطر والتحديات الأمنية التي يواجهها الفريق الهندسي..
إلا أن إصرار المؤسسة العامة للكهرباء على الوفاء بواجباتها في خدمة المواطنين جعلها تبذل جهودا كبيرة لإنجاز الأعمال المتعلقة بالإصلاحات في وقت قياسي في ظل اعتداءات لم تتوقف منذ أكثر من عامين.
وقال أن قيادة الوزارة ممثلة بالدكتور صالح سميع وزير الكهرباء تعمل على مدار الساعة في متابعة سير العمل, وقد أعطى معالي الوزير توجيهاته الصارمة في الإنجاز السريع للأعمال,
كما وجه باتخاذ كافة الخطوات اللازمة للإسراع في إنشاء برج جديد بدلًا عن البرج المنهار, وهو الأمر الذي يجري العمل فيه بوتيرة متسارعة, مجددا إدانته لاستمرار هذه الاعتداءات.

الثورة نت 

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: