محافظ سقطرى يتوج نادي الشرق بكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لاندية المحافظة

يافع نيوز – سقطرى :

توج محافظ سقطرى الأستاذ رمزي محروس اليوم نادي الشرق الرياضي بكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لاندية المحافظة للعام 2018م.

ويأتي تتويج نادي الشرق بكأس الرئيس بعد فوزه على نادي ردفان في المبارة النهائية التي جمعتهم اليوم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في العاصمة حديبوه بثلاثة اهداف لهدفين ليحصل ردفان على المركز الثاني و نادي الوصل على المركز الثالث بعد فوزه على نوجد باربعة اهداف لثلاثة بضربات الترجيح بعد تعادلهما الايجابي بخمسة اهداف لكل منهما في مبارة تحديد المركز الثالث.

وشارك في البطولة التي تم إقامتها برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري و محافظ المحافظة رمزي محروس و استمرت ما يقارب شهرين كل أندية المحافظة البالغ عددها 18 نادي .

و في حفل ختام البطولة نقل المحافظ رمزي محروس تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي للقطاعين الشبابي والرياضي واهتمامه بفئات الشباب باعتبارها المستقبل المشرق التي يعول عليهم الوطن كثيرا في بناء دولته الاتحادية القوية التي يسودها العدل والمساواة والحكم الرشيد .

و عبر المحافظ محروس عن سعادته لما وصلت إليه رياضة المحافظة من تطور ملحوظ ومنافسة قوية و بطولات مستمر التي أشغلت اوقات الشباب بشكل إيجابي وابعدتهم عن الممارسة الغير صحية .. و بارك المحافظ محروس للاندية الحاصل على المراكز الاولى في البطولة مؤكدا اهتمام و دعم السلطة المحلية للقطاعين الشبابي والرياضي في المحافظة لصقل قدراتهم بمختلف المجالات .

و اعلن المحافظ ان بطولة رئيس الجمهورية التي اقيمت لاول مرة سوف تكون بطولة سنوية لاندية المحافظة .

وكان رئيس فرع اتحاد كرة القدم جمعان احمد قد القاء كلمة رحب فيها بالحضور .. مستعرضا مجريات سير البطولة التي تعتبر من اغلى البطولات التي ينظمها الاتحاد باعتبارها تحمل اسم رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي … لافتا ان الاتحاد يعمل بخطوة واثقة نحو تطور ورقي رياضة الارخبيل .

الى ذلك كرم المحافظ محروس نادي الشرق بالميداليات وكاس البطل و نادي ردفان بالميداليات وكاس الوصيف و نادي الوصل بالميداليات وكاس المركز الثالث . كما كرم المحافظ لاعب نادي الشرق يحيى عبد العزيز كافضل لاعب في البطوله و حارس الشرق زايد علي عبدالله افضل حارس و مهاجم نادي الجزيرة هداف البطولة محمد عبد الرحمن حبوش

وشهدت المبارة النهائية حضوري رسمي و جماهيري كبير و احتفالات و استعدادات قبل بداء المبارة بساعات أعطت للمبارة النهائية و احتفال التتويج أجواء رياضية مميزة .

حضر التتويج وكيلي المحافظة رائد الجريبي و صالح علي و مدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي و مدير عام الشباب والرياضة علي صعباب و مدراء عموم المكاتب التنفيذية اعضاء اتحاد كرة القدم و قيادات الاندية الرياضية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: