” الجعدي” نهتم بالرياضة كونها تشكل جزءاً مهماً من هويتنا الوطنية وندعم الشباب لإنهم عماد المستقبل 

 

” الجعدي” نهتم بالرياضة كونها تشكل جزءاً مهماً من هويتنا الوطنية وندعم الشباب لإنهم عماد المستقبل

اكد مساعد الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فضل محمد الجعدي ان المجلس الانتقالي يولي الجوانب والانشطة الرياضية كل الاهتمام والرعاية جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه اليوم بنائب رئيس نادي شمسان الرياضي والشخصية الرياضية المعروفة الكابتن خالد بيزع ..

وقال مساعد الامين العام ان المجلس الانتقالي ومنذ تأسيسه يولي الاجيال الشابة كل الاهتمام والرعاية ، مشيرا الى ان المجلس سعى من خلال دعمه للشباب الى استكشاف المواهب والقدرات المكبوته والى غرس روح الابداع والتألق في نفوسهم وذلك لقناعته بأهمية دور الشباب في عملية البناء والنهوض والارتقاء بالاوطان..

ولفت الاستاذ الجعدي الى ان الرياضة بكافة جوانبها تشكل جزاء مهما من هويتنا الوطنية الجنوبية وهذه الحقيقة دفعت المجلس الى الالتفات للاندية الرياضية في العاصمة عدن وفي بقية محافظات ومساعدتها في اقامة العديد من الانشطة والمسابقات الرياضية..

الى ذلك ناقش مساعد الامين العام مع الكابتن خالد بيزع اوضاع نادي شمسان والمسابقات الرياضية واطلع على جزء من الانتصارات والالقاب التي حصدها نادي شمسان الرياضي خلال الفترة الماضية وبالاضافة الى الانشطة الرياضية التي تنتظر النادي في قادم الايام..

من جانبه ثمن الكابتن خالد بيزع مواقف المجلس الانتقالي الداعمة للاندية الرياضية والشباب بشكل عام مشيراً الى ان ادراك المجلس الانتقالي بأهمية الجوانب الرياضية لهو دليل على ادراكه ان الرياضة جزءاً اصيل في تعزيز المشروع الوطني الذي يتبناه ويحمله المجلس الانتقالي والذي يتمثل في الانتصار للقضية الجنوبية وتحقيق تطلعات وآمال شعب الجنوب

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: