الكويت بجانبكم… حملة إغاثية وإيوائية لنازحي الحديدة  بأبين

 

يافع نيوز / أبين / احمد يسلم

استمرارا لحملة الكويت بجانبكم وبتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة دشنت صباح اليوم الخميس الثامن من نوفمبر 2018م المرحلة الثانية من اغاثة النازحين.

حيث جرى في قرية الرميلة مديرية خنفر محافظة أبين توزيع الإغاثة العاجلة للنازحين من محافظة الحديدة والمتواجدين في محافظة أبين حيث قام الاخ مهدي محمد الحامد نائب محافظ أبين -الأمين العام للمجلس المحلي بمعية الأخوة محمود المسباحي رئيس قطاع الإغاثة في الجمعية الكويتية والمهندس شوقي باعظيم رئيس شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية ومدير جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن الجهة المنفذة . الأستاذ محمد الواسعي ومدير المشاريع الإجتماعية في جمعية الحكمة الأستاذ عبدالناصر الكوري بتوزيع المواد اﻻيوائية لـ( 293 ) أسرة تحوي على ” 3 فرشان – 3 مخدات – 3 بطانيات – وكرتون يحوي على أدوات منزلية ” وتوزيع مواد غذائية لـ( 200 ) أسرة تحوي على ” دقيق 25 كيلو – رز 20 كيلو – سكر 10 كيلو – زيت 4 لتر – كرتون مكرونه – قرطاس لبن ” .

وعقب تدشين حملة التوزيع كان الاخ نائب محافظ أبين قدادلى بحديث لوسائل اﻻعﻻم المرافقة لحملة التدشين شكر فيه إهتمام دولة الكويت ومنظماتها الإنسانية والإغاثية بإخوانهم النازحين التي قست عليهم الظروف معتبرا ذلك دليﻻ على عمق وشائج الأخوة والمحبة المغروسة في قلوب الكويتيين الذين يمثلون ينبوعا للعطاء والخير الدائم كماعرفناهم .

من جانبه قال رئيس قطاع الإغاثة في الجمعية الكويتية محمد المسباح : إننا اليوم نقوم بتوزيع الإغاثة لإخواننا النازحين من أبناء محافظة الحديدة والمشتملة على مواد إيوائية و غذائية كواجب أخوي تمليه علينا وشائج القربى واﻻخوة تجاه إخواننا من النازحين اليمنيين ونحن نقوم بهذه المهمة في عديد من المحافظات .

هذا وقد أوضح مدير المشاريع الإجتماعية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية السيد عبدالناصر الكواري مفيدا أنه وبدعم من أشقائنا في الجمعية الكويتية للإغاثة نقوم اليوم بتوزيع السلل الغذائية والمواد الإيوائية للنازحين لتخفيف معاناتهم جراء النزوح القسري واﻻضطراري .بسب الحرب شاكراً لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا اسهاماتهم و رعايتهم المستمرة لإخوانهم اليمنيين النازحين من مناطق الحرب .

حضر التوزيع مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية خنفر المحامي أكرم باجراد ومدير إعلام خنفر الاستاذ نائف زين ومدير الإدارة الإجتماعية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن الأستاذ علي الدويل.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: