الماجستير بامتياز للباحث أنيس الشرفي من كلية العلوم الإدارية جامعة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.

نال الباحث أنيس حسين محمد ناصر الشرفي درجة الماجستير بامتياز من جامعة عدن عن رسالته الموسومة بـ “مدى إمكانية فرض ضرائب على معاملات التجارة الإلكترونية في الجمهورية اليمنية” دراسة ميدانية والمقدمة الى قسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية.

.

وتمت المناقشة في قاعة المحاسبة بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن وتكونت لجنة المناقشة من أ. مشارك د. جمال محمد سرور عضواً ومشرفاً علميا على الرسالة جامعة عدن و أ . مشارك د. فائز بامزاحم رئيساً ومناقشاً خارجياً جامعة حضرموت و أ. مساعد د. خليل إبراهيم محمد عضواً ومناقشاً داخلياً جامعة عدن .

.

وفي المناقشة العلنية التي تمت صباح اليوم الخميس طرحت اللجنة عددا من الملاحظات التقييمية حول رسالة الباحث وأثنت على الجهود الكبيرة التي بذلها في أثناء دراسته والجهود الكبيرة التي بذلها في إعداد رسالته لنيل درجة الماجستير.

بدوره تقدم الباحث أنيس الشرفي بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف على رسالته وكل من وقف إلى جانبه حتى وصل الى نيل درجة الماجستير من جامعة عدن ، مؤكدا أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي طرحتها لجنة المناقشة على الرسالة .
وأشار الباحث إلى أن موضوع الدراسة مستجد في اليمن وهو موضوع شائك يشغل اهتمام الدوائر الضريبية في مختلف بلدان العالم في ظل تنامي معاملات التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، خشية أن يتسبب ذلك في تآكل الحصيلة الضريبية للدول وخاصة في الدول النامية ومنها اليمن.

حضر المناقشة العلنية عدد من أساتذة الكلية والأكاديميين وزملاء وأصدقاء الباحث والمهتمين وعدد من أفراد أسرته ونشطاء اعلاميين وطلاب .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: