بالفيديو.. كيف سيكون شكل أندرويد على الأجهزة القابلة للطي؟

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

أعلنت شركة غوغل استعدادها لاستقبال الجيل الجديد من الأجهزة المحمولة الذكية العاملة بشاشات قابلة للطي، وذلك من خلال إعلان أن نظام تشغيلها أندرويد جاهز للعمل بالفعل على الـFoldables، وهي الأجهزة القابلة للطي.

ووفقًا لما جاء على موقع “ذا فيرج” التقني، فإن مدير قطاع الهندسة في غوغل ديفيد بورك، أعلن أن غوغل “حسنت أندرويد وجهزته بالعديد من الأدوات المتاحة كي يستخدمها المطورون ليجهزوا تطبيقاتها لتعمل بشكل جيد وسلس على الجيل الجديد من الأجهزة”.

وأشارت غوغل إلى أن المطورين عليهم استخدام ميزة موجودة بالفعل في أدوات تطوير تطبيقات “غوغل” وهي Screen Continuity، والتي تسمح للمطور أن يجهز تطبيقه خلال التطوير والتصميمات لأن يكون جاهزًا لأي تعديل في وضع الشاشة بحيث يكون تطبيقه يعمل بشكل طبيعي ومناسب للمستخدم، وبالتالي فإن المطورين عليهم تهيئة تطبيقاتهم لشكل الشاشات الجديد القابل للطي.

وعملت غوغل بالتعاون مع سامسونغ للوصول إلى الشكل الأفضل للأندرويد على جيل الأجهزة الجديد، خاصة أن سامسونغ من المرجح أنها ستكشف خلال مؤتمر مطوريها السنوي SDC 2018 عن جهازها الأول القابل للطي ، والذي يحمل اسم كودي Galaxy F، وفقًا لما جاء على صحيفة وول ستريت جورنال.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: