السلطة المحلية بالمهرة تنعي رحيل أمين عام محلي مديرية سيحوت 

 

يافع نيوز / المهرة

نعت السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة اليوم رحيل الفقيد أبوبكر عمر السقاف الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية سيحوت الذي وافاه الأجل يومنا هذا إثر مرض عضال ألم به.

وفيما يلي نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم
…… (بيان نعي)…….

بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي السلطة المحلية بمحافظة المهرة إلى كافة أبناء المهرة رحيل القبطان أبوبكر عمر السقاف الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت والذي وافاه الأجل يومنا هذا الأربعاء الموافق 7/ نوفمبر 2018 م بعد صراع مرير مع المرض .

إن رحيل هذه القامة المهرية الوطنية الكبيرة يشكل خسارة فادحة للمحافظة وقد خسرت برحيله واحداً من أبرز أبنائها ورجالاتها وقياداتها الفذة .

لقد تميز الفقيد بالحزم وعدم التهاون تجاه قضايا محافظته ومديريته وكان إنساناً في تعامله مع الآخرين مهما كانت انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية ، وعُرف عنه التواضع و الجرأة في المواقف والشجاعة في إتخاذ القرار سعيا للدفع بعجلة التنمية والبناء بالمحافظة نحو الأفضل .

كما كان للفقيد شرف الإسهام في تأسيس المجالس المحلية والعمل التعاوني والسمكي في المحافظة، وتقلد عددا من المواقع القيادية، حيث أنتخب رئيسا للجنة التخطيط والتنمية بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة عام 2001م ثم أمينا عاما للمجلس المحلي بمديرية سيحوت ، وغيرها من المناصب القيادية، وكان خلال توليه هذه المنصب مثالا للقيادي الناجح والكفؤ والمخلص لمهامه ومسؤولياته ومجتمعه .

إن قيادة السلطة المحلية، وهي تنعي وفاة المغفور له بإذن الله القبطان أبوبكر السقاف، تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء وأسرة الفقيد وكل أصدقائه ومحبيه .. راجية من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا اليه راجعون

صادر عن السلطة المحلية بمحافظة المهرة

7– نوفمبر- 2018م

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: