“الفضة الغروية” علاج تجميلي فعال لحب الشباب

يافع نيوز – المرأة والطفل

الفضّة الغرويّة أو Colloidal Silver هي مكوّن طبيعي يتألّف من جزيئات مجهريّة من معدن الفضة تتواجد في سائل مائي شديد النقاء. وهي أحد أفضل العلاجات الطبيعية للقضاء على الفيروسات والميكروبات، كما أنها تسرّع آلية التام الندبات والحروق، تعزّز الدفاعات الطبيعية للبشرة وتحميها من التعرّض للحساسية.

استُعملت الفضة الغروية في الماضي كأحد المضادات الحيويّة الأكثر فعالية، وذلك طوال نصف قرن وحتى بداية أربعينيّات القرن الماضي. ثم وقعت في دفاتر النسيان بعد رواج موضة المضادات الحيويّة التي يتم تركيبها في المختبرات، ولكنها عادت إلى الواجهة مؤخراً مع الاستعانة بها في تصنيع مستحضرات العناية بالبشرة.

– فضّة في كريماتنا التجميلية:

شجّعت فوائد الفضة في المجالين الطبي والتجميلي العديد من المختبرات العالميّة على الاستعانة بها في تركيبات مستحضرات العناية بالبشرة. ويعود ذلك بشكل أساسي إلى فوائدها كمضاد للبكتيريا ومضاد للالتهاب، إضافة إلى فعاليتها في مجال علاج حبّ الشباب الناتج عن أسباب هرمونيّة أو المترافق مع التهابات في الجلد. وهي تتمتع بمفعول وقائي أيضاً في هذا المجال خاصة أن تأثير الفضة المضاد للبكتيريا على البشرة يحميها من ظهور حبّ الشباب عليها.

– علاج فعّال لحب الشباب عند البالغين:

إن ظهور #حبّ_الشباب مشكلة تجميلية شائعة لدى البالغين، وهي لا تقتصر فقط على المراهقين. ولكن علاج حبّ الشباب لدى البالغين يكون مختلفاً عن علاجه لدى الأشخاص الأصغر سناً. إذا كنتم تعانون من حبّ الشباب، والتجاعيد، جفاف البشرة في الوقت نفسه، فإن العلاجات التقليديّة لحبّ الشباب ممكن أن تزيد من جفاف البشرة وظهور التجاعيد عليها. وفي هذه الحالة يُنصح بالاستعانة بمستحضرات تحتوي في تركيبتها على الفضّة الغرويّة كونها تشكّل حلاً فعّالاً لمشاكل البشرة التي تعاني من حب الشباب أومن الحساسية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: