برعاية المحافظ باكريت .. اختتام دورة تدريبية في مجال البرامج المكتبية لموظفي ديوان محافظة المهرة

يافع نيوز – المهرة.
 أختتمت الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق بديوان عام محافظة المهرة اليوم الأحد  4 نوفمبر 2018م (( دورة البرامج المكتبية لموظفي الديوان العام بالمحافظة  )) بحضور الأستاذ مختار بن عويض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت.
حيث عبر الوكيل الأول  عن مدى سعادته على حضورة والترتيب الجيد بين إدارة الاحصاء والمعلومات وإدارة البحوث والتدريب في مسألة رفع الاحتجاجات التدريبية وإكتساب الناس مهارات جديدة .. وحث على إكتساب التنمية البشرية وهي غاية الأهمية وانهم كسلطة محلية يولو هذا الجانب إهتمام بالغ .
وقال  : لم تأت فكرة إنشاء صندوق التنمية البشرية ومركز الدراسات والبحوث إلا للحاجة الماسة لتنمية الكادر المحلي وتأهيله بمختلف المهارات والخبرات  .
من جانبة عبر الاستاذ/ خالد حسان بلحاف مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق عن شكره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ/ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة الذي يولي جانب التدريب والتأهيل اهتماما كبيرا .
موصلا  الشكر لوكلاء المحافظة جميعا على دعمهم ووقوفهم الى جانب الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق وتنفيذ خططها وبرامجها وإلى  الإدارة العامة للبحوث والتدريب على تنسيقهم لإنجاح هذه الدورة.
وكانت الدورة  قد استمرت 15 يوما موزعة على ثلاث مراحل تدريبية ( إنظمة التشغيل وندوز ودورة معالجة النصوص وورد بالإضافة إلى عمليات الحسابية اكسل ).
حضر حفل  الاختتام الأخوة / فائز سهيل بلحاف مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومحمد أحمد شملان مدير عام البحوث والتدريب  وعدنان بادينار مدير عام مكتب الشؤون المالية والإدارية.
* المركز الإعلامي

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: