184 معتمرا من أبناء المهرة توفقوا في أداء العمرة بليلة ال27 رمضان

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت .
أعلن ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة بمحافظة المهرة عن استكمال عملية تفويج ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار لموسم 1439هجرية من أبناء المهرة ووصولهم جميعا إلى الأراضي المقدسة بالسلامة عبر خطوطه – البرية والجوية – التي سيرها في خدمة المعتمرين لتأدية فريضة العمرة هذا العام .
وتمكن المكتب من إنجاز  عملية التفويج بنجاح غير مسبوق وسرعة فائقة من حيث تهيئة السفر وإنجاز المعاملات بفضل الله والخدمات الراقية التي يقدمها المكتب في خدمة المعتمرين والمتعاملين معه .
وأكد المدير العام لمكتب ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة الأستاذ ناصر علي بن شملان بأن عدد المعتمرين  هذا العام بلغ (184) وصلوا جميعهم إلى السعودية بسلامة الله وحفظه ما بين معتمر وزائر  .
وقال ( لقد وفقهم الله تعالى جميعا من أداء مناسكهم في الليلة المباركة ال(27) من رمضان (ليلة القدر) لتتحق أمنيات المعتمرين فأنعم الله عليهم فنالوها بفضل منه  ثم بفضل جهود المكتب التي بذلت في خدمتهم .. ونسأل الله أن يتقبل منهم وأن يوفقنا في إتمام رحلة عودتهم بنفس النجاح والتميز في تقديم الخدمات ).
مشيدا بالدور الكبير والجهد الجبار الذي قدمه الأخوة محمد حسان بلحاف المدير التنفيذي ومحمد عبدالحميد الحجوري مدير الفرع الرئيسي بالغيضة ورسمي علي شملان مدير فرع حصوين وكافة العاملين في المكتب في تحقيق هذه النجاح والتميز خدمة للمعتمرين وزوار بيت الله .
من جانبهم عبر عدد من المعتمرين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الملتقى على حسن المعاملة وسرعة الإنجاز والدقة في المواعيد وتوفير الظروف المناسبة بشكل عام .
وكانت إدارة ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة قد هنأت المعتمرين بوصولهم بالسلامة إلى الأراضي المقدسة تأديتهم لمناسك العمرة بسهولة ويسر  .
وعبرت إدارة ملتقى المهرة عن شكرها الجزيل للشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة على جهوده مع الملتقى وتقديم مختلف التسهيلات من حيث الدعم والاهتمام والتنسيق مع الجانب السعودي لتسهيل دخول المعتمرين ومتابعته لهم أولا بأول وغيرها من الخدمات التي يشكر عليها .. والشكر موصول لكافة أبناء المهرة الذين ملتقى المهرة الثقة والاختيار .
ووعدت الإدارة بأنها ستكون عند حسن ظن الجميع ومستوى الثقة وتقديم أفضل  الخدمات لزبائنها  .
إلى ذلك أعلنت إدارة ملتقى المهرة بأن التسجيل مستمرا ومفتوحا في المكتب الرئيس وفروعه الراغبين في أداء مناسك العمرة والحج هذا العام وبأسعار مناسبة ومنافسة تناسب الجميع .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: