«جنيف» لحقوق الإنسان يثمّن دور الإمارات الإنساني في اليمن

يافع نيوز – وام

أشاد مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي بالمكانة الدولية المرموقة التي تشغلها دولة الإمارات في مجالات الأعمال الإنسانية، مؤكداً أنها تعكس الرؤية الاستثنائية في هذا الشأن لقيادة الدولة الرشيدة.

وأكد المركز أن القيادة الرشيدة للدولة تحرص على مواصلة مسيرة العطاء التي أرسى قواعدها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، والتي وصلت للمنكوبين والمحتاجين في جميع مناطق العالم دون النظر للمعتقدات والجنسيات واللغات.

وقال الدكتور حنيف حسن القاسم، رئيس المركز في تصريح حول المساعدات الخارجية الاماراتية لليمن إن زيادة حجم وقيمة تلك المساعدات تجسد قناعة المجتمع الإماراتي وقيادته بأهمية مساعدة الشعب اليمني الشقيق لمواجهة محنته وعودة الشرعية والسلام للمجتمع اليمني.

وأضاف أن المساعدات تشمل كل المتطلبات الحياتية والمعيشية مثمّناً الجهود الكبيرة التي يقدّمها أبناء دولة الإمارات من أفراد القوات المسلحة والمتطوعين المدنيين والذين يسطّرون بدمائهم ملحمة وطنية وإنسانية في سبيل تقديم وتسليم المساعدات إلى اليمنيين في أماكن تواجدهم، متحدّين كل الصعاب والتحديات من أجل مهامهم الإنسانية المتزايدة والتي تزيد معها تماسك وترابط جميع فئات المجتمع وتلاحمها خلف قيادتها التي تسعى للدفاع عن الحق والأمن والسلام.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: