وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية يفتتح مكتب الميزان للمحاسبة والمستودعات

 

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.
افتتح وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي مكتب الميزان للمحاسبة والمستودعات فرع المهرة الذي يديره المحاسب الاستاذ صادق أحمد قصعور  ، اليوم الثلاثاء الموافق 15 / 5 / 2018 ، بحضور جمع من المحاسبين ورواد المال والأعمال في المحافظة ، وأطلع بدوره على سير أعمال التجهيزات في غرفة التدريب في الفرع الذي سيكون إضافة نوعية إلى مجال المال والأعمال وضمان دقة العملية المحاسبية للمؤسسات الاقتصادية والتجارية والصناعية في القطاعين العام والخاص .
وقدم الوكيل الفني شكره الجزيل لإدارة مكتب الميزان على حفاوة ترحيبهم والمهنية التي سيدار بها المكتب من خلال خبرات عملية في المجال المحاسبي  ، مؤكدا إستعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتذليل أي صعوبات وعوائق تعترض عمل المكتب  .. مبيناً بأنه سبق وإن حضر دورة لطلاب تخصص المحاسبة قبل أشهر بالمهرة أدارها مندوب شركة الحضارة سوفت – سوريا ؛ الأستاذ زياد حمادة .
ومن جانبه رحب مدير مكتب الميزان للمحاسبة والمستودعات المحاسب الأستاذ صادق قصعور بالأخ الوكيل الفني على تلبيته للدعوة والافتتاح الرسمي لفرع المكتب بالمحافظة ، مثمناً كل الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة لرفع مستوى الخدمات في المحافظة وعنايتها وتشجيعها لفتح فرع مكتب الميزان بالمهرة  .. موضحاً بأنهم سيذلون قصارى جهودهم في خدمة المحافظة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية المختلفة سواءً في القطاع الحكومي أو الخاص  .
وفي الختام كرم مكتب الميزان فرع المهرة وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي بدرع تذكارية عرفاناً بجهوده ودعمه لإدارة فرع المكتب قبل وأثناء الإفتتاح الرسمي .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: