الهلال الأحمر الإماراتي يكرم رئيس جامعة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
كرم الهلال الأحمر الإماراتي  رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور بدرع الأخوّة والوفاء تقديراً لتعاونه وتفاعله مع الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الهلال في جامعة عدن والمتمثلة بالأنشطة الرياضية و الثقافية.
وأثناء التكريم تحدث رئيس جامعة عدن بكلمة أشاد فيها بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة والهلال الأحمر لكافة المجالات الخدمية والتنموية في عدن والمحافظات المحررة، مشيرا إلى الاتفاقية التي وقعها مع هيئةالهلال الأحمر الإماراتي في مؤتمر عام زايد 2018 مطلع إبريل الحالي والتي تضمنت رعاية عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية – وقد تم تنفيذ الجزء الأكبر منها – .
وعبّر رئيس الجامعة عن سعادته بهذا التكريم بدرع الأخوّة والوفاء من قبل الهلال الأحمر الإماراتي، وقال سنبادلهم الوفاء بالوفاء والعرفان نظير كل ما يقدموه لبلادنا.
وكان الهلال الأحمر الإماراتي قد عمل العام الماضي 2017 على تأهيل السكن الجامعي الذي يتسع ل 3000 طالب، كما رعى بعض الفعاليات الثقافية والأدبية والتي كان آخرها مسابقة يوم الشعر العالمي.
تجدر الإشارة إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي وقع اتفاقية مع جامعة عدن في مؤتمر عام زايد مطلع إبريل الحالي تضمنت دعم عدد من الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الجامعة.
ويسعى الهلال الأحمر الإماراتي منذ الوهلة الأولى إلى دعم العملية التعليمية في جامعة عدن وفي مختلف مدارس المحافظة والمحافظات الأخرى.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: