محافظ الضالع يدشن المرحلة الثانية من عملية صرف المساعدات النقدية المقدمه من البنك الدولي

يافع نيوز- الضالع /خاص

دشن محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح المرحلة الثانية من عملية صرف المساعدات النقدية المقدمة من البنك الدولي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية .

وخلال التدشين تفقد أحوال المواطنين المستفيدين من صندوق الرعاية التي تهدف الى معالجة كل القضايا الخاصه بالتحقق من صحة الحالات التي لم تصل لها في المرحله الأولى بالاضافة إلى الشكاوي والأسماء التي هي بحاجه الى عملية التصحيح ، والحالات الموقفة، وكذا التحقق المجتمعي للتعريف بالحالات التي لاتوجد لديها هويات تعريفيه.

وعلى هامش الزيارة وعملية التدشين فقد وجه المحافظ جميع اللجان العامله الى عملية تسهيل الصرف ومساعدة المستفيدين في الحصول على المعلومات الصحيحة وحصولهم على المساعده النقدية و الاغاثيه بكل سهوله ويسر مع أهمية تصحيح صحه استحقاق الحاله ، وان يتم الاخذ بعين الاعتبار الشرائح الأكثر فقرا في المجتمع ومعالجه كل الاختلالات التي رافقت عملية الاستهداف في المراحل السابقه .

حضر عملية التدشين كلا من الأستاذ نبيل العفيف وكيل المحافظه مدير عام التخطيط والتعاون الدولي والاخ عبدالواسع صالح احمد مدير عام مديريه الضالع و الاخ عبدالله شايف مدير عام صندوق الرعايه بالمحافظه بالاضافة إلى الأستاذ غسان الحريري مشرف شركة ايبكس .

 

 

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: