انتقالي الضالع يعقد اجتماعه الدوري ويناقش جملة من المستجدات

يافع نيوز – الضالع – رائدعلي شايف:

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الأربعاء اجتماعه الدوري في قاعة المقر الرئيسي بعاصمة المحافظة خصص للوقوف أمام العديد من القضايا الهامة.

وفي الاجتماع الذي ترأسه العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس بالمحافظة وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة على روح الفقيدين عادل حسن صالح عضو القياده المحليه لانتقالي محافظة الضالع والعقيد مدين الجعدي،بعد ذلك ألقى العميد بن مهدي كلمة ترحيبيه وتوجهيه شامله تناول من خلالها كل المستجدات على الساحة الجنوبية والضالع بشكل خاص.

وناقش المجتمعون عددا من النقاط المطروحة على طاولة الاجتماع كان أهمها تقرير عن نشاط المجلس بين الدورتين وخطة المجلس  للفصل الثاني من عام2018م،والنشاط الاعلامي للمجلس،الى جانب استكمال البناء التنظيمي وعلاقة المجلس بالسلطه المحليه واجهزتها العسكرية والمدنيه 
وقضايا أخرى جميعها حضيت بالنقاش المسؤول من قبل المجتمعين.

وكان الاجتماع قد خرج بجمله من القرارات والمعالجات الهادفه التي تصب في تعزيز مستوى الانضباط ومضاعفة الجهود وتحسين الاداء وتحقيق المزيد من النجاحات والارتقاء بعمل المجلس الى مستوى الآمال والطموحات ومواكبة التحديات والمخاطر الماثله في الوقت الراهن وتجنب الاخطاء والسلبيات السابقه.

وفي ختام الاجتماع تقدم أعضاء المجلس بكلمة شكر للأجهزة الامنيه وفي مقدمتها قوات الحزام امني وإدارة أمن الضالع على جهودهم المبذوله في إرساء دعائم الامن والاستقرار على مستوى الضالع.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: