محافظ أبين يشيد بجهود قيادة شركة النفط بعدن ويطالبها بزيادة مخصصات المحافظة


يافع نيوز – عدن.

أشاد الاخ محافظ محافظة أبين بكافة الجهود والمساعي الطيبة والمبذولة من قبل قيادة فرع شركة النفط في العاصمة عدن في سبيل توفير المشتقات النفطية في محافظة ابين ، متمنيا من جانب اخر النظر في امكانية زيادة نسبة مخصصات الوقود الممنوحة للمحافظة وبما يواكب كافة احتياجاتها من المشتقات النفطية سواء منها المقررة لمحطات بيع الوقود الاهلية والخاصة والمنتشرة في المحافظة او المقررة لاحتياجات الصيادين وقوارب الصيد الخاصة بهم .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم كل من الاخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم – محافظ محافظة أبين والاخت / انتصار عبدالله العراشة – مدير عام شركة النفط في مكتبها بمبنى الشركة في عدن صباح اليوم ( الاثنين ) .

من جانبها كانت الاخت العراشة قد عبرت عن مدى ارتياحها من زيارة الاخ محافظ أبين الى مبنى الشركة ، مؤكدة له بانها ومنذ توليها قيادة الشركة وهي حريصة كل الحرص على استقرار الحالة التموينية ليس في محافظة ابين فحسب وانما في مختلف المحافظات والمناطق المحررة والواقعه في نطاق التموين الجغرافي للشركة بكل من عدن / لحج / ابين والضالع ، ولفتت بانها ستبذل من جانبها قصارى جهدها لتوفير المشتقات النفطية وتغطية كامل احتياج المحافظة من الوقود وبما يلبي احتياجها ويسهم في استمرار الحياة اليومية وتجنب تعطيل الاعمال في المحافظة التي تشكل الغطاء الغذائي للعاصمة عدن وبعض المحافظات المجاورة .

وتابعت بقولها : ” اما بالنسبة لزيادة كمية المخصصات المقررة والممنوحه لمحافظة أبين .. فاننا سنعمل قدر الامكان على تجميع وحصر كافة طلبات الوقود الواردة الى الشركة من المحافظة بغرض تحديد مستوى الاحتياج الفعلي والرفع بالامر للجهات العليا حتى نتمكن من الحصول على الموافقة بشأن زيادة المخصصات والايفاء في الاخير بكافة تلك الطلبات ومستوى الاحتياج الفعلي للمحافظة من المشتقات النفطية ” .

حضر وقائع اللقاء كل من الاخ / سالم المعلم – مدير عام مكتب التجارة والصناعه بمحافظة أبين والاخ / محمد عوض – رئيس الاتحاد السمكي في المحافظة ، والاخ / محمد الشعيبي – مساعد المسئول الامني لشركة النفط في عدن .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: