القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون تعقد اجتماعها الدوري

يافع نيوز – سيئون :
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون مساء أمس الاحد الموافق 11/3/2018م اجتماعها الدوري الأول لمناقشة نشاط وخطة القيادة التنفيذية والأحداث التي شهدتها مديرية سيئون.
وفي اللقاء رحب رئيس المجلس الانتقالي بسيئون المحامي طاهر باعباد بأعضاء الهيئة التنفيذية،مشيرًا أن الخطة القادمة للقيادة المحلية سيتم تنفيذها بالنزول الميداني للأحياء بمديرية سيئون،مشيدا بجهود دائرتي السياسة والإعلام في تغطية ومتابعة الأحداث التي شهدها وادي حضرموت.
حيث ناقش الاجتماع إقرار المحضر السابق واقتراح تعيين نواب للدوائر التنفيذية ومناقشة مدى تنفيد خطة عمل القيادة المحلية بالمديرية للفصل الأول يناير-مارس وتم الاتفاق على عقد اجتماع  يوم السبت 23/3/2018م الساعه الرابعة عصرا لجميع أعضاء القيادة المحلية بالمديرية للتعارف وكيفية تطوير وتحسين نشاط القيادة المحلية إلى مستوى افضل.
وأكد المجتمعون على تفعيل دور الجوانب الاجتماعية والثقافية وخلق شراكات مع منظمات المجتمع المدني في تفعيل الأنشطة والفعاليات لخدمة المجتمع،مقدمين استنكارهم من الانفلات الأمني والاغتيالات التي تطال أبناء الوادي ،مطالبين بدخول قوات النخبة الحضرمية إلى الوادي لتثبيت الأمن والاستقرار.
– الدائرة الإعلامية  سيئون

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: