بعد ان اهملتها السلطة المحلية.. شباب مدينة زنجبار يبادرون باضاءة الشارع العام بأبين

يافع نيوز – زنجبار – نبيل ماطر:
بادر مجموعة من شباب مدينة زنجبار باضاءة الشارع  العام المقابل للبنك الأهلي وبريد زنجبار سابقا وسط مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين  .
ياتي ذلك بعد ان ظل الشارع لم يرى النور منذ العام 2011م  عندما عبث المخربون بمدينة زنجبار .
وعلى اثر ذلك بادر الشباب على انفسهم  باصلاح وإعادة الاضاءة  للشارع الرئيسي لسوق مدينة زنجبار الذي لم يكلفهم الكثير بخلاف السلطة التي لو انها قامت بإعادة الاضاءة لشوارع زنجبار لا شك سيكون الاعداد لها بمبالغ ضخمة جدا تصل للملايين. بحسب مواطنين.
وخلال عملية إعادة الاضاءة تحدثو الشباب الذي بادروا بإعادة الاضواء الى الشارع العام لزنجبار  وعلى راسهم المهندس الكهربائي  “عباد جوبان و مقبل المحروق  وفخري دعسه ” ومجموعة من شباب المدينة ان أبين وخاصة زنجبار لن يعيدها الا ابنائها وانه ليحز في انفسهم عندما يشاهدون المديريات المجاورة وشوارعها مضيئة تسر الناظرين وعاصمة ابين زنجبار يكسوها الظلام لذلك بادرو بإعادة الاضاءة لشارع العام لمدينة زنجبار .
موجهين رسالتهم للواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين بأنهم مستعدين لإعادة الاضواء وإنارة كافة شوارع المدينة  بأقل تكلفة بعيدا عن المقاولات الضخمة والمشاريع التي لا تلبي احتياجات مدينة زنجبار بل تستنزف المال العام .
مؤكدين بانهم على ثقة بمحافظ أبين الذي يكدح ليل ونهار لاعادة بريق هذه المحافظة وهي بحاجة لاصحاب الإيادي البيضاء من ابنائها ممن يستشعرون بمعنى الانتماء الى الارض وهم من سيقفون لاعادة أبين لامجادها ..

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: