قائد المنطقة الرابعة يشهد حفل تدشين العام التدريبي باللواء ١٠٣ بمحافظة أبين


يافع نيوز – أبين – خاص.

شهد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري اليوم العرض العسكري الخاص بتدشين العام التدريبي الجديد للعام ٢٠١٨  م والذي نظمه اللواء ١٠٣ مشاة بمحافظة أبين.
وخلال الحفل الذي بدأ بالقران الكريم والسلام الوطني والذي حضره مدير القاعدة الإدارية العميد ركن علي الكود ” أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة  ان تدشين العام التدريبي  للعام الجديد ٢٠١٨ الذي تشهده جميع الوحدات العسكرية والأمنية يكتسب أهمية كبيرة وقوات الجيش الوطني والمقاومة تحقق انتصارات عظيمة بمختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية.
وقال إننا ونيابة عن فخامة رئيس الجمهورية نزف اليكم التهاني والتبريكات  بمناسبة العام التدريبي الجديد وبمناسبة الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش الوطني ، معبرا عن شكره وتقديره لقيادات دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لموقفها العروبي في دعم الشرعية اليمنية اللا محدود والمشاركة  في معركة تحرير وتطهير الوطن من المليشيات الحوثية الانقلابية وإعادة ترتيب المؤسسة العسكرية في المناطق المحررة.
واضاف” ان قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وكل منتسبيها حريصون على تحقيق الأمن والاستقرار لتلك المناطق وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي كحرصنا على انجاز تطهير ماتبقى من ترابنا الوطني من المليشيات الخوثية وهذ اللتزامنا كجيش وطني ، مشيدا بالدور المتميز الذي لعبة اللواء ١٠٣  مع قوات الحزام الأمني بتطهير محافظة أبين من العناصر التخريبية المرتبطة بمليشيات الحوثي التي عاثت في الأرض فسادا لصالح أجندة خارجية.
وفي الكلمة الترحبية قال قائد اللواء ١٠٣ العميد الركن علي القملي ” أن عملية التدشين التدريبي للعام التدريبي الجديد تأتي في إطار الاحتفالات التي تشهدها كل الوحدات العسكرية بمناسبة العام الجديد وما تشهده المؤسسة العسكرية من تأهيل وتدريب بعد الحرب التي شنها الانقلابيون على كافة مؤسسات الدولة.
معبرا عن نفسه ونيابة عن كل منتسبي اللواء ١٠٣ بالشكر والتقدير لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة التي تبذل جهود وطنية في الجوانب القتالية والفنية بمختلف الالوية وفي مقدمتها اللواء ١٠٣ مشاة الذي سيضل وفيا للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي قائد القوات المسلحة والأمن.
هذا وقد شهد الحفل  الذي شاركت به ١٠ سرايا رمزية من اللواء ١٠٣ عرضا عسكريا عكس مدى التدريب  والتأهيل الذي تلقاه الأفراد خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock