ماذا فعل الحوثيون بمطرب “الراتب المنهوب”؟

يافع نيوز – العربية نت

تعرض المغني اليمني صادق الضباري، صاحب الأغنية الشهيرة “أين المعاش (الراتب)” لمحاولة اغتيال، وسط العاصمة #صنعاء، وأصابع الاتهام تتوجه لميليشيات الحوثي، حيث اعتقلته في وقت سابق بسبب هذه الأغنية التي تهاجمهم على خلفية نهب رواتب الموظفين منذ عام، وألزمته بعدم أدائها.

وذكر الفنان الضباري، أن عصابة مسلحة على متن دراجة نارية قامت (الأحد) بإطلاق وابل من الرصاص على سيارته في حي دارس، وسط صنعاء، وهو برفقة أعضاء فرقته، واخترقت ثلاث رصاصات جسد مهندس الصوت هاشم جابر، الذي يرقد حاليا في العناية المركزة وفي حالة غيبوبة تامة.

وناشد الداخلية وأمن العاصمة بالقبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة، كما نشر في صفحته على موقع التواصل “فيسبوك”.

وأفاد مقربون من الضباري، بأن هذه هي المرة الثانية خلال أسبوع واحد يتعرض فيها الفنان لمحاولة اغتيال.

وأكدوا، أن الفنان الضباري عندما ذهب للإبلاغ عن حادثة محاولة الاغتيال الثانية التي تعرض لها، قام مناوب قسم الشرطة الحوثي باحتجازه مرة أخرى، بعد ان تعرف عليه أنه صاحب الأغنية الشهيرة “أين المعاش” والتي سببت لهم الخوف مع انتشارها وتداولها شعبيا.

وأفادوا، أنه تم الإفراج عنه عقب توقيعه تعهد خطي بعدم ترديد الأغنية التي تهاجم الحوثيين بسبب قطع ونهب مرتبات الموظفين، في الأعراس والتجمعات، لكن حياته لا تزال مهددة بالخطر.

وكان مسلحون حوثيون قتلوا العام الماضي، الفنان الشاب نادر الجرادي، والممثل سام المعلمي، وتعرض الفنان يحيى عنبة مؤخرا لمحاولة اغتيال، وجميع هذه الحوادث جرت في العاصمة صنعاء، في اطار الموقف الحوثي الرافض للفن والفنانين.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock