أخر تحديث : 25/11/2017 - 12:37 توقيت مكة - 03:37 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
نيمار: باريس سان جيرمان يملك حظوظًا أكبر للفوز بدوري أبطال أوروبا
نيمار: باريس سان جيرمان يملك حظوظًا أكبر للفوز بدوري أبطال أوروبا

يافع نيوز – الرياضة

أكد النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه الحالي يملك حظوظا كبيرة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم مدافعا في الوقت نفسه عن مبلغ انتقاله الكبير من برشلونة والذي بلغ 222 مليون يورو.

وقال نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “من الأسباب التي دفعتني للتوقيع لباريس سان جيرمان هو مساعدة الفريق على كتابة التاريخ، دوري أبطال أوروبا ليس اللقب الوحيد الذي نسعى للفوز به لكنه لقب مهم بالنسبة لنا”.

ويبدأ الفريق الفرنسي مشواره في البطولة بمواجهة سيلتيك الأسكتلندي، غدا الثلاثاء، وبشأن حظوظ فريقه في البطولة، أوضح: “الهدف هذا الموسم أن نحاول الفوز باللقب، أعتقد أن مستوى الفريق الحالي يؤهلنا لذلك”.

وأضاف النجم البرازيلي: “ليس لدينا فقط المؤهلات بل أيضا الخبرة، لدينا اللاعبون الذين يعرفون ما يجب فعله للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا”.

واعتبر نيمار أن عددا من زملائه يملكون خبرة المسابقة الأوروبية الأهم، وشدد: “فزت سابقا باللقب مع برشلونة وداني ألفيس 3 مرات وتياغو موتا مرتين واحدة مع برشلونة والأخرى مع إنتر ميلان وأنخل دي ماريا توج باللقب مرة مع ريال مدريد، لا نملك فقط خبرة بالمستوى لكنها خبرة حقيقية في المسابقة”.

وقلل نيمار من الجدل الدائم حول مبلغ انتقاله البالغ 222 مليون يورو وأجره الكبير الذي يبلغ حوالي 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، مؤكدا: “مبلغ الانتقال لا علاقة له باللعب، ما يهمنا هو أن نلعب كرة القدم في الفريق الذي يمنحنا تحديا كبيرا وإمكانيات النجاح”.

وأتم: “مسألة مبالغ الانتقال هي بين الفريقين، واللاعبون يهمهم التركيز على كرة القدم”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.