أخر تحديث : 24/11/2017 - 02:19 توقيت مكة - 05:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
منظمة الإنقاذ الدولية محجر تورصة يحتل المرتبة الأول في محافظة الضالع
منظمة الإنقاذ الدولية محجر تورصة يحتل المرتبة الأول في محافظة الضالع

يافع نيوز – الضالع، محمودعواس:

زار ممثل منظمة الانقاذالدولية في محافظة الضالع الدكتورعادل هادي أمس السبت محجر تورصة، الازارق الضالع قام خلالها بزيارة تفقدية تقيمية للعمل الذي يقدمة الكادر الطبي في المحجر، وحالة الانظباط، وخلال الزيارة اطلع خلالها على العمل، وحالات،الانضباط والنشاطات والترتيبات،التي يقوم به عمال واطباء المجحر،في خدمة المصابين.
واثناء الزيارة، استمع لكافة العاملين بالمحجر وبعض المرضى المرقدين في المحجر عن الخدمات التي يقدمها المحجر للمواطنين
وأكد ممثل المنظمة الانقاذ أن هذه الزيارة جاءت بناءً على توجيهات المنظمة الذي تولية المنظمة للمحجر جل اهتمامها كبقية المحاجر الاخرى..
مؤكداً أن المنطمة ستبدي اهتماماتها في المحجر، التي من شانها تخفيف معاناة الموطنين.

وأشاد ممثل المنظمة بالطاقم الطبي وما يقدمونه في في خدمة المرضئ وابناء المنطقة في التصدي لوباء الكوليرا المنتشر، في المنطقة وتحقيق نتائج متقدمة وافضل في مكافحة الوباء .
وفي سياق،حديثه،. طمأن العمال والطاقم الطبي أن محجر الازارق تورصه احتل المرتبه الأولى بالمحافظه يليه محجر “حجر” والتقى بمجموعة من الموطنين واستمع لهم ووعدهم ان الأخبار طيبة، بالنسبه للمديرية.

وقال ممثل انقاذا للطاقم الطبي قد لمسنا منكم المصداقية في العمل ونحن بدورنا نثمن الجهود التي يبذلها الطاقم الطبي بالمحجر برأسة الدكتور ماجدعواس وكافة العاملين بالمحجر .
واكد ممثل الانقاذ، وان سنعمل مع الازارق بما تستطيع ,فالازارق،تستحق منا كل الخير  وأبدأ عمال المحجر استعدادهم الكامل والمطلق بالعمل في المحجر ليل نهار دون اي مقابل ففي الأخير نحن نقدم خدمات لأهلنا واحبتنا في بلاد الاحمدي والأزارق عامه.


وقدم أهالي بلاد الأحمدي رسالة شكر وتقدير، للمنظمة الانقاذة الدولية والعاملين فيه، عبر ممثلها، د/عادل هادي،على كل الخدمات العلاجية التي تقدمها للمحجر تورصة ولفتتها الانسانية.
كان في استقبال ممثل منظمة الانقاذ في محافظة الضالع، عادل هادي الطاقم الطبي،في المحجر،ورافق ممثل الانقاذ الدكتور ماجد عواس رئيس محجر تورصة وونائب رئيس المحجر،د/وائل الحازمي والدكتور، انيس محمدحسن.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.