أخر تحديث : 25/09/2017 - 09:40 توقيت مكة - 00:40 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
بدعم فاعل خير .. منظمة سواسية تستهدف 200 اسرة بمراوح شحن بالطاقة الشمسية
بدعم فاعل خير .. منظمة سواسية تستهدف 200 اسرة بمراوح شحن بالطاقة الشمسية


يافع نيوز – عدن – خاص.

استكملت منظمة سواسية لحقوق الإنسان اليوم الثلاثاء تمكين 200 اسرة فقيرة ومحتاجة بعدن من استلام مراوح شحن بالطاقة الشمسية وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع “نشتي برود” والذي يستهدف الف أسرة ضمن عدة مراحل بعدن ولحج وأبين.

وقال مسؤول الإعلام والعلاقات العامة لمشروع “نشتي برود” الصحفي بسام القاضي إنه تم تمكين 200 أسرة بعدن من الأسر الأشد فقرا والمحتاجة والمصابين بالأمراض المزمنة من استلام مراوح شحن بالطاقة الشمسية وفق الموعد المحدد ضمن خطة التوزيع للمرحلة الثانية من المشروع وقبلها تم تمكين 200 أسرة ضمن المرحلة الأولى .

واضاف المشروع لاقي قبولا حسنا من المواطنين كونه جاء في الوقت المناسب للتخفف عن الأسر الامهم جراء ما يتجرعونه من حرارة الجو في فصل الصيف الساخن في ظل الانقطاعات المتواصلة للكهرباء لساعات طويلة لم تشهدها عدن من سابق .

وتؤكد سواسية لحقوق الإنسان انها تقوم من خلال مشاريعها بواجب إنساني في ظل ظروف سيئة يعيشها المواطن جراء عدم استقرار انقطاعات الكهرباء وأزمة المشتقات النفطية المرافقة لها ، الأمر الذي دفع بالمنظمة أن تساهم في التخفيف من معاناة عدد من الأسر المستهدفة بالمشروع في ظل صيف حار شديد الرطوبة في عدن والمحافظات المجاورة لها .

منظمة سواسية لحقوق الإنسان تتوجه بالشكر لفاعل الخير الذي تولى دعمها بعدد 600 مروحة شحن بالطاقة الشمسية تم توزيع 200 مروحة في عدن ضمن المرحلة الثانية و 400 مروحة سيتم توزيعها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك ، حيث يستهدف المشروع عدد 200 أسرة في محافظة لحج و 200 أسرة في محافظة أبين على مرحلتين .

ولازال مشروع نشتي برود الذي اطلقته منظمة سواسية لحقوق الإنسان مستمرا في توزيع مراوح الشحن بالطاقة الشمسية للأسر المستهدفة في عدن وبإذن الله سيتم تدشين التوزيع للمرحلة النهائية للمحافظات الأخرى بعد أجازة عيد الأضحى المبارك ويعود الفضل بعد الله في توفير المراوح من فاعلي الخير – رفضوا ذكر اسمائهم – إلى الشيخ قاسم عبدالرحمن بن صلاح الذي سلم المنظمة عدد 600 مروحة شحن بالطاقة .

يجدر الإشارة إلى أن المرحلة الأولى من المشروع استهدفت عدد 200 أسرة فقيرة ومحتاجة شملت مناطق مختلفة في مديريات العاصمة عدن منها مديرية التواهي والمعلا والقاهرة ومنها كانت انطلاقة البداية بتنفيذ هذا المشروع بدعم من نادي رجال الأعمال بعدن وفاعلي الخير .

Print Friendly, PDF & Email
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.