أخر تحديث : 24/11/2017 - 02:19 توقيت مكة - 05:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
الدكتور ناصر الخبجي يؤدي واجب العزاء في منزل الشهيد المهندس عبدالله احمد حسن بالضالع
الدكتور ناصر الخبجي يؤدي واجب العزاء في منزل الشهيد المهندس عبدالله احمد حسن بالضالع


يافع نيوز – الضالع – خاص.

أدى د.ناصر الخبجي رئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ محافظة لحج، عصر اليوم واجب العزاء باستشهاد المهندس عبدالله احمد حسن الضالعي في منزله بقرية الكبار بالضالع.

وخلال تأدية واجب العزاء ولقاءه باولاد واشقاء واقارب الشهيد بحضور محافظ الضالع، عبر الخبجي عن عميق الحزن والألم جراء استشهاد شخصية قيادية فريدة في وقت حساس واستثنائي يحتاج فيه الجنوب وقضيته الى مثل عقلية المهندس عبدالله.

واشاد الخبجي. بادوار الشهيد عبدالله النضالية، في مختلف مراحل حياته، وكان واحدا من مؤسيي الحراك الجنوبي، وقياديا في السلم والحرب يتمتع بالحكمة والعقلية المتزنة، وصاحب رأي مسموع لا يرد، وذو تأثير قوي في الرأي العام في الضالع ومختلف محافظات الجنوب.

واكد الخبجي ان ما اقدمت عليه ايادي الاجرام من اغتيال المهندس جريمة لا تغتفر، ولا يمكن ان تمر دون حساب، مطالبا الاجهزة الامنية والعسكرية بالكشف عن المجرمين وتقديمهم للعدالة لنيل عقابهم الرادع.

واعتبر ان هذه الجريمة تعد مؤشرا خطيرا لتوجه اعداء الانسانية والسلام نحو استهداف العقول السياسية المفكرة وحملة مشاعل التنوير في الجنوب.

واختتم اننا نقدم تعازينا للوطن الجنوبي كله، باستشهاد الهامة الوطنية المناضلة المهندس عبدالله، وتعازينا بشكل خاص لاهالي وابناء الشهيد، سائلا المولى القدير ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء ويلهم اهله وذويه وكل شعبنا الصبر والسلوان.

وانا لله وانا اليه راجعون.

ولا نامت اعين الجبناء.

رافق المحافظ الخبجي في تأديته لواجب العزاء بالضالع، ردفان سعيد صالح، وعدد من الشخصيات.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.