مورينيو يتحسر على سوء حظ مانشستر يونايتد

2

يافع نيوز – إرم نيوز

ظهر الحزن والإحباط مرة أخرى على وجه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بعدما فرط فريقه في الفوز أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الأحد.

وبعد التعادل 1-1 في ضيافة إيفرتون ووجود يونايتد بالمركز السادس، أصر مورينيو على أن فريقه استحق الفوز، وقال إنه لا يوجد أي شيء آخر كان يمكن فعله لتغيير فرص ناديه في اللقاء.

وبدلا من الحديث عن سقوط العديد من لاعبيه بشكل متواصل لإهدار الوقت أطلق مورينيو تصريحات مضادة.

ورفض المدرب البرتغالي انتقاد التحكيم بعد احتساب ركلة جزاء بداعي وجود خطأ من مروان فيلايني، لاعب يونايتد، ضد إدريسا جوي، لاعب إيفرتون، بالدقيقة 89.

وبينما اعتقد البعض أن ركلة الجزاء مثيرة للجدل اكتفى مورينيو بالقول ليتجنب أي عقوبات من الاتحاد الإنجليزي: “لم أشاهد اللقطة”.

وتعرض مورينيو بعد ذلك لسؤال عن سبب إشراك فيلايني كبديل في أثناء التقدم 1-صفر، لكنه رد سريعا مقاطعا: “كنت أعتقد أنك تعرف المزيد عن كرة القدم عما تعرفه لأن الإجابة واضحة”.

وأضاف: “عندما يتأخر فريق يعتمد على اللعب المباشر فإنه يكثف من أسلوبه ومع جلوس لاعب طوله متران على مقاعد البدلاء فإنه يتم إشراكه للوقوف أمام خط الدفاع والمساعدة على الفوز”.

وتعادل يونايتد 6 مرات في آخر ثماني مباريات بالدوري وتلقى مورينيو سؤالا عن غياب الفوز، وقال: “هذه مباراة أخرى نظهر فيها بشكل رائع جدا.. لا نحصل على النتائج التي نستحقها”.

وأضاف: “عند اللعب بشكل رائع لا يوجد شيء آخر يمكن عمله”.

وسبق أن تعرض مورينيو في الماضي لانتقادات لأن الفرق التي كان يتولى تدريبها لم تكن تقدم كرة ممتعة رغم الانتصارات.

لكن الآن مورينيو يشعر بالاستياء لأنه يعتقد أن يونايتد يتعرض لانتقادات بسبب عدم تحقيق نتائج جيدة، رغم الظهور بشكل متميز.

وقال مورينيو للصحفيين: “عليكم اتخاذ القرار لأنه عندما كانت تلعب فرقي تلعب السابقة بشكل واقعي وتفوز بالمباريات والألقاب قلتم إن هذا ليس بالأمر الصحيح والجيد”.

وأضاف: “الآن عندما يلعب فريقي كرة رائعة جدا تقولون المهم تحقيق النتائج.. في هذا الوقت بالدوري الإنجليزي هناك فرق تحقق النتائج عن طريق الدفاع بأحد عشر لاعبا والاعتماد على الهجمات المرتدة وأنتم تقولون إن هذا مذهل وجميل ولذلك عليكم اتخاذ قرار في الأمر”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: